فن

شركة “نيو سين” تطالب قناة العربية بالإعتذار.. فما السبب؟

قطاع غزة – نطاق نيوز – نفت شركة نيو سين للإنتاج الفني والإعلامي بشكل كامل ما نسب في تقرير قناة العربية حول مسلسل “عنقود”، مؤكدة على أن المسلسل من إنتاج الشركة بشكل كامل دون تدخل أو إملاءات من أية أطراف أخرى.

وقالت الشركة في بيان لها مساء اليوم “نيو سين هي شركة إنتاج فني مستقلة تقف على مسافة واحدة مع جميع أطياف ومكونات الشعب الفلسطيني”.

 وطالبت الشركة توضيحاً من قناة العربية حول ما نسب إلى مسلسل عنقود، وتقديم اعتذار رسمي لما تلحقه تلك المغالطات من أضرار على عمل ومسيرة الشركة.

واكدت ان أي معلومة تتعلق بالمسلسل تصدر فقط من الشركة المنتجة له أو من مخرج العمل “حسام أبو دان” .

وشددت شركة نيوسين على أن هدفنا الرئيس هو صناعة دراما فلسطينية بحتة أصيلة تعبر عن الإنسان الفلسطيني أياً كان توجهه وفكره وتنقل رسالته للعالم بشكلها الصحيح.

كما أكدت الشركة أننا مستمرون في إنتاج الأعمال الدرامية والسينمائية رغم أي مغالطات متعمدة تقف عثرة في خلق بيئة درامية فلسطينية تنطلق من غزة بشكل جديد ومختلف عن السابق.

وقالت ان قناة العربية نشرت مساء أمس تقريراً تلفزيونياً تحت عنوان “مسلسل كفر اللوز وعنقود أبرز الأعمال الدرامية لهذا العام “؛ عنوانٌ حمل في ظاهره تعزيزاً للدراما الفلسطينية، لكنه في باطنه حمل العديد من المغالطات المشوهة لصورة الدراما التي تخرج من غزة.

واضافت “زعمت القناة في تقريرها بأن مسلسل عنقود، والذي أنتج في قطاع غزة المحاصر، هو من إنتاج حركة (حماس) وبدعم تقني من (إيران)، دون الاستناد إلى أية أدلة، علماً بأن القناة ومعدّي التقرير لم يتواصلوا مطلقاً مع شركة “نيو سين” باعتبارها الشركة المنتجة للمسلسل، ولم يحصلوا من طرفنا على أية معلومات متعلقة بالمسلسل.”

واستنكرت الشركة بشدة تسييس قناة العربية الفن الفلسطيني في قطاع غزة ونشر مغالطات دون الاستناد إلى أدلة، في مهاجمة للمحتوى الذي يعكس معاناة الفلسطينيين .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق